الثقافة للجميع ... اليوم.. مناقشة «الاختراق الصهيوني للمسيحية» بالكنيسة الإنجيلية

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 14 فبراير 2018 03:29 مساءً ... تنظم الكنيسة الإنجيلية، اليوم، ندوة لمناقشة كتاب «الاختراق الصهيوني للمسيحية»، للكاتب الدكتور القس إكرام لمعي، في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويناقش الكتاب الدكتور مراد وهبة، بمقر الكنيسة الإنجلية في الأزبكية.

«"الاختراق الصهيوني للمسيحية"، كتاب مهم يسجِّل الوسائل المختلفة التي تعَّرض لها الدين المسيحي بهدف اختراقه من جانب الصهيونية مرات من داخله ومرات من خارجه؛ وذلك خدمة للدولة اليهودية، والكتاب محاولة لتخليص الدين المسيحي من الاعتبارات السياسية التي اقتحمت جميع الأديان السماوية في العصر الحالي والعودة به إلى نقائه الأول الأصلي، محمد سلماوي القس الذي هز الضمير العربي، هذا الكتاب يعلِّمنا أن نفكِّر ويفكِّرنا بأن نتعلم، ولهذا فكتاب القس إكرام لمعي، أخطر من أن نتحدَّث عنه، بل يجب أن نحفظه»، «إبراهيم عيسى»

«لقد تحَّرك الكثيرون ربما مخدوعين وربما عامدين، تحرَّكوا بخبث شديد لخلق حركة عالمية لتعضيد دولة إسرائيل، ولكنَّ هناك باحثين منصفين يعملون من أجل الحقيقة وقد تصدوا لهذه الحركة من بينهم القس إكرام لمعي مؤلف هذا الكتاب»، «أحمد بهجت»

إكرام لمعي، قس وكاتب صحفي وأستاذ مقارنة الأديان، حصل على بكالوريوس اللاهوت في كلية اللاهوت الإنجيلية بالقاهرة عام 1971، وليسانس الحقوق عام 1981، والدكتوراه من جامعة سان فرانسسكو 1993.

صدر له العديد من الكتب منها: «الاختراق الصهيوني للمسيحية عام 1991، من يحكم التاريخ؟ عام 1994، الوجه الآخر للكنيسة عام 1997، والمسيحيون بين الوطن والمقدس: الدور والمصير عام 2016».

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... اليوم.. مناقشة «الاختراق الصهيوني للمسيحية» بالكنيسة الإنجيلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق