الثقافة للجميع ... عمرو موسى: مصر قادرة على مواصلة إنتاج المفكرين والأدباء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 19 مارس 2018 09:38 مساءً ... القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الإثنين 19 مارس 2018 - 9:39 م | آخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 9:39 م

قال عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، إن مصر قادرة دائما على مواصلة إنتاج المفكرين والأدباء وأساتذة النقد والعلماء في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال أمسية ثقافية نظمها المجلس الأعلى للثقافة، مساء اليوم الإثنين، تحت عنوان "رحلة عطاء" لتكريم الناقد الكبير الدكتور صلاح فضل، وذلك بحضور عدد كبير من رجال السياسة والأدب والنقد والاعلاميين.

وأضاف عمرو موسي "إننا نحتفل اليوم بالدكتور صلاح فضل الذي يثبت بقدراته الأدبية والنقدية ومشاعره الوطنية أنه رمز كبير في مجال القوى الناعمة في مصر".

وأشار إلى أن صلاح فضل كانت له إسهامات فكرية قوية ونصائح لغوية في غاية الفائدة في لجنة الخمسين، مؤكدا أنه خرج من هذه اللجنة مقدرا للدور الذي قام به هذا الأستاذ العظيم.

وأكد موسى أنه كان حريصا على المشاركة في هذا الحدث الثقافي وفي بحار الثقافة التي هي القوة الرئيسية التي تعرض بها الأمة قدراتها ومزاياها.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... عمرو موسى: مصر قادرة على مواصلة إنتاج المفكرين والأدباء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق