الثقافة للجميع ... الأربعاء.. مكتبة الإسكندرية تنظم المؤتمر الإقليمي لنظم المعلومات الجغرافية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 15 نوفمبر 2018 11:50 صباحاً ... الإسكندرية- أ ش أ
نشر فى : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 11:48 ص | آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 11:48 ص

تنظم مكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع شركة ازرى شمال شرق إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل المؤتمر الإقليمي لنظم المعلومات الجغرافية تحت عنوان "الحكومات الإلكترونية ونظم المعلومات الجغرافية".

وذكر بيان للمكتبة، اليوم الخميس، أن برنامج المؤتمر يتضمن حلقة نقاش بعنوان "المدن الذكية منظور متكامل" وتضم كوكبة من رواد نظم المعلومات الجغرافية في مصر مثل: "الدكتور عبد الوهاب غنيم نائب رئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي ورئيس مجلس إدارة شركة الحلول الذكية للتطوير والأعمال، الدكتور لطفي كمال عبده عزاز أستاذ العمران ونظم المعلومات الجغرافية بقسم الجغرافيا بجامعتي المنوفية والقصيم والدكتور مهندس محمد مهينة نائب مدير مركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط".

وأضاف أن الجزء الثاني من المؤتمر يتضمن عددا من العروض التطبيقية لاستخدامات نظم المعلومات الجغرافية، ويصاحبه معرضا للخرائط التي استخدمت فيها نظم المعلومات الجغرافية، وتحكيم الأعمال المشاركة في مسابقة رسم الخرائط الرقمية التي كانت قد أقيمت للطلبة والمهتمين بنظم المعلومات الجغرافية وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... الأربعاء.. مكتبة الإسكندرية تنظم المؤتمر الإقليمي لنظم المعلومات الجغرافية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق