الثقافة للجميع ... إعلان «الترتيبات النهائية» في مؤتمر صحفي للدورة 21 لسيمبوزيوم أسوان للنحت.. الاثنين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الأحد 17 يناير 2016 08:19 مساءً ... تعقد الدكتورة نيفين الكيلاني رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والفنان العالمي آدم حنين الرئيس الشرفي لسيمبوزيوم أسوان الدولي للنحت، والدكتور طارق زبادي القومسير العام للسيمبوزيوم، مؤتمرا صحفيا في السادسة مساء غد الاثنين، 18 يناير، للإعلان عن الترتيبات النهائية للدورة الحادية والعشرين للسيمبوزيوم.

وومن المقرر أن تقام الدورة الحادية والعشرين للسيمبوزيوم، في الفترة من 17 يناير إلى 6 مارس 2016، وذلك بقاعة سينما مركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا.

يقام المؤتمر بحضور الفنانين المشاركين في الملتقى وعدد من مراسلين وكالات الأنباء ومندوبي الصحف والمهتمين بالحركة التشكيلية، فيما يشارك في الدورة الجديدة فنانين من: «المكسيك، رومانيا، البرازيل والسودان»، بالإضافة إلى مشاركة 6 فنانين مصريين، و6 من شباب النحاتين بورشة السيمبوزيوم.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... إعلان «الترتيبات النهائية» في مؤتمر صحفي للدورة 21 لسيمبوزيوم أسوان للنحت.. الاثنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق