عاجل

الثقافة للجميع ... غدا.. وزيرة الثقافة تصل شرم الشيخ لحضور حفل ختام القوافل الثقافية بوديان جنوب سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 12 يناير 2019 04:41 مساءً ... إسراء السيد 
نشر فى : السبت 12 يناير 2019 - 4:40 م | آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 4:40 م

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه من المقرر أن يجري استقبال الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، غدًا الأحد، بمطار شرم الشيخ؛ لحضور حفل ختام القوافل الثقافية التي شنتها هيئة قصور الثقافة بوديان جنوب سيناء.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن الحفل سيقام بوادي سبيته التابع لمدينة شرم الشيخ، ويبعد عن المدينة بقرابة 35 كيلو متر، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تتابع وزيرة الثقافة غدا، كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالحفل.

وأضاف المحافظ، أن الحفل سيقام بعد غد الاثنين، حيث ستتفقد وزيرة الثقافة معارض نتاج ورش العمل الخاصة بالقوافل، والتي تتضمن ورش الثوب البدور، وأعمال يدوية من الخرز، وورش تدوير خامات البيئة، والفنون التشكيلية، يليها الاستماع لعرض مسرحي تحت عنوان "أرض الأحلام"، ثم الاستماع للمواهب الشعرية من أبناء الوديان، وبعض الأغاني الوطنية، وفي الختام استعراض للفرقة البدوية.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... غدا.. وزيرة الثقافة تصل شرم الشيخ لحضور حفل ختام القوافل الثقافية بوديان جنوب سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق