الثقافة للجميع ... الأوقاف تنشر كتب لـ«زقزوق» بالألمانية على صفحتها الرسمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 18 يناير 2016 01:19 مساءً ... أعلنت وزارة الأوقاف نشر خمسة كتب من مؤلفات وزير الأوقاف الأسبق الدكتور محمود حمدي زقزوق باللغة الألمانية، والتي أصدرها المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية على موقع الوزارة وصفحتها الرسمية باللغة الألمانية للمهتمين والقراء المعنيين باللغة الألمانية.

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف اليوم الإثنين، أن الكتب الخمسة هي (الإسلام والغرب، والإسلام والمسيحية، وإمكانيات التفاهم والتعاون بين الجانبين، والحوار الإسلامي المسيحي وإعادة بناء الثقة بين العالم الإسلامي والغرب، والمواقف الإسلامية من العولمة).

كما نشرت الأوقاف على موقعها كتب الصلاة والزكاة والحج والصوم من موسوعة فقه العبادات من إصدارات المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بالأوقاف باللغات الإنجليزية والفرنسية والروسية والألبانية والصينية، مبينة أن نشر تلك الكتب يأتي في إطار خطة الوزارة لنشر صحيح الثقافة الإسلامية للمسلمين وغيرهم في مختلف دول العالم.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... الأوقاف تنشر كتب لـ«زقزوق» بالألمانية على صفحتها الرسمية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق