عاجل

الثقافة للجميع ... «جزويت القاهرة» تبدأ برنامجها الأسبوعي بمحاضرة عن التحرش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 12 يوليو 2020 05:54 مساءً ... شيماء شناوي
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 5:52 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 5:52 م

تعرض جمعية النهضة العلمية والثقافية "جزويت القاهرة" محاضرة عن التحرش بعنوان "رجل وامرأة" للدكتورة ملك رشدي، وذلك فى الخامسة مساء غد الإثنين على صفحتها الرسمية.

والمحاضرة تعرض للمرة الأولى فى سياق برنامج جزويت القاهرة لإتاحة مختارات من أهم ما يتضمنه أرشيفها، والذى كان قد بدأ مع شهر رمضان الماضى فى إطار الخطة التى وضعتها الجمعية للتواصل مع جمهورها فى ظل ظروف تعليق النشاطات الثقافية الجماهيرية تفاديا للإصابات بـ فيروس كورونا، واستجابة لقرارات الدولة بتعليق النشاط الثقافى والفنى، غير أن مجلس إدارة الجمعية رأى استمرار برنامج الأون لاين الثقافى أسبوعيا مع قرار الفتح الذى صدر مؤخرا لما وجده البرنامج من إقبال جماهيرى.

وتأتى محاضرة دكتورة ملك رشدي كبداية برنامج عروض جزويت القاهرة الأونلاين لهذا الأسبوع، والذى يتضمن عرض نتاج ورشة القناع الجزء الثاني لمدرسة ناس للمسرح الاجتماعي، جولة تعريفية في جمعية النهضة العلمية والثقافية، فيلم حابي علي الكورنيش والميكنج الخاص به لمدرسة الرسوم المتحركة، الحلقة الثالثة من كورس تعليم الرسم للأطفال للمدربة شيماء فوزى، وفيلم كيكة بالكريمة إخراج أحمد مجدي.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... «جزويت القاهرة» تبدأ برنامجها الأسبوعي بمحاضرة عن التحرش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق