الثقافة للجميع ... «الشيخة مي»: معرض القاهرة للكتاب الأهم عربيا والأكثر جاذبية للمثقفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. السبت 23 يناير 2016 08:35 مساءً ... وصفت الشيخة مي آل خليفة، رئس هيئة الثقافة بمملكة البحرين، معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي تبدأ فعالياته الأربعاء المقبل، بالأهم عربيا والأكثر جاذبية للمثقفين العرب.

وأضافت الشيخة مي، في حديث خاص لبرنامج «لقاء»، السبت، الذي يقدمه الإعلاميان منال هيكل، وأيمن عطية، بإذاعة صوت العرب، أن مشاركة البحرين كضيف شرف بالمعرض تعد فرصة كبيرة لتسويق المنتج الثقافي للمملكة، لافتة إلى أن الوجود في القاهرة هدف في ذاته، وأن البحرينيين يدركون مكانتهم لدى القاهرة شعبًا وقيادة.

ولفتت إلى أنها ستلتقي مع الإعلاميين خلال فعاليات معرض الكتاب، وتوقعت أن يكون اللقاء شاملا لا ثقافيا فقط، خاصة في ظل ما تموج به المنطقة من أحداث، مؤكدة أن الثقافة مطالبة اليوم بدور مضاعف، فضلا عن دورها التنويري، ولمواجهة مخططات محاولة النيل من الأمة العربية.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... «الشيخة مي»: معرض القاهرة للكتاب الأهم عربيا والأكثر جاذبية للمثقفين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق