عاجل

اخبار الثقافة اليوم .. أبو الفضل بدران: لابد أن يمتلك الشعب المصرى وعيا فكريا بما يدور بالبرلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أهمية الثقافة بشكل عام والثقافة القانونية والبرلمانية بشكل خاص لزيادة الوعى بهما، مشيرا إلى أن البرلمان المصرى من أقدم البرلمانات فى العالم، وأن الشعب المصرى لابد وأن يكون لديه وعى سياسى وفكرى كاف بما يدور من أحداث ومناقشات للقوانين بداخله.

جاء ذلك خلال ندوة الثقافة البرلمانية بمناسبة صدور كتاب "الوعى البرلمان" للمستشار خالد القاضى رئيس محكمة استئناف القاهرة، بقصر ثقافة الطفل بجاردن سيتى.

وحول تساؤل عن وصول بعض النواب الذين لم يتوقع نجاحهم والدخول للبرلمان أجاب "أبو الفضل"، قائلا: إن جميع الرقباء المحلين والدوليين أجمعوا أن هذه الانتخابات لم يكن بها أى نسبة تزوير، مضيفا أنه طالما اختار الشعب نائبه فإنه نائب محترم وسوف يحاسبه الشعب على ما يقوم به تحت هذه القبة، مضيفا سنرسل 695 نسخة من كتاب "الوعى البرلمان" للمستشار خالد القاضى رئيس محكمة استئناف القاهرة، كهدية لنواب مجلس الشعب من قصور الثقافة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. أبو الفضل بدران: لابد أن يمتلك الشعب المصرى وعيا فكريا بما يدور بالبرلمان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

إخترنا لك

0 تعليق