اخبار الثقافة اليوم .. المنظمة العربية للتنمية الإدارية تعرض إصداراتها فى معرض القاهرة للكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تشارك المنظمة العربية للتنمية الإدارية فى فعاليات الدورة الـ 47 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب الذى سيعقد خلال الفترة من 27 يناير حتى 21 فبراير، تحت شعار "الثقافة فى المواجهة"، بمشاركة 34 دولة منها 21 دولة عربية وإفريقية و13 دولة أجنبية و850 ناشراً.

وقال الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، إن المنظمة شاركت فى هذا المعرض الهام ومنذ دورته الـ 26 على مدار 20 عاما، مشيرا إلى أن المنظمة ستعرض هذا العام ومن خلال جناحها فى قاعة 3 أكثر من 550 عنوانا تتناول العديد من العلوم الإدارية والإنسانية، وكذلك الإصدارات الخاصة المتضمنة للأبحاث والدراسات التى قدمت فى المؤتمرات والاجتماعات التى عقدتها المنظمة.

وأضاف الهتلان أن المنظمة ستعرض أيضا الدوريات التى تصدر عن المنظمة مثل "المجلة العربية للإدارة" وهى مجلة علمية محكمة متخصصة، كما يمكن للباحثين الاشتراك فى "البوابة العربية للإبداع" خلال زيارتهم لجناح المنظمة.

وأضاف مدير عام المنظمة أن مشاركة المنظمة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب تأتى بهدف التواصل مع الباحثين والدارسين من مختلف الجنسيات الزائرة للمعرض، موضحا أن المنظمة تقدم العديد من إصداراتها خلال فترة المعرض كإهداء، أو بخصومات كبيرة خدمة للباحثين والدارسين فى مجالات الإدارة المتنوعة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. المنظمة العربية للتنمية الإدارية تعرض إصداراتها فى معرض القاهرة للكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق