«زيدان» يعتمد فرقة الثقافة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الثلاثاء 12 يناير 2016 11:08 صباحاً ... اعتمد الدكتور محمد زيدان رئيس الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، فرقة فرع ثقافة الإسكندرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وانتهى الاجتماع الذي أقيم، الاثنين، بمقر الإقليم بالشاطبي، باعتماد الفرقة ليصبح المسمى الرسمي لها «فرقة فنون الإعاقة لفرع ثقافة الإسكندرية»، كما تم تعيين مدير الشئون الفنية بالفرع شريف عباس مديرا للفرقة و تخصيص قصر ثقافة الشاطبي لإقامة البروفات والعروض.

حضر الاجتماع كل من محمد زغلول مدير عام الإدارة العامة للتمكين الثقافي بالهيئة، محسن عبد الفتاح مدير إدارة المسرح و حازم عبد البر مدير التمكين الثقافي بالإقليم.

يذكر أن الفرقة تتكون من 34 عضوا تتنوع إعاقتهم ما بين الذهنية و السمعية و البصرية و سبق و أن حصلت على المركز الأول بمهرجان الأقصر الدولي للفنون التلقائية و مسرح الطفل و الذى أقيم بمحافظة الأقصر في الفترة من 6 إلى 11 نوفمبر الماضي.

------------------------
الخبر : «زيدان» يعتمد فرقة الثقافة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق