الثقافة للجميع ... الضبع: أرسلنا لكل الجامعات والهيئات دعوات لزيارة معرض الكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 27 يناير 2016 09:36 صباحاً ... قال د. محمود الضبع نائب رئيس هيئة الكتاب إن الهيئة ارسلت دعوات كثيرة إلى الجامعات والهيئات لزيارة المعرض؛ حيث إن الهدف هو مشاركة الكل فى أنشطة المعرض، كما قررت الهيئة فى هذه الدورة توزيع دعوات مجانية لتسهيل الدخول والمشاركة فى المعرض؛ موضحا أن عدد زائرى المعرض يبلغ نحو مليونى زائر وما يتم تجمعه من تذاكر الدخول نحو مائتى جنيه مصرى، وهو مبلغ ضئيل بالنسبة لمجمل ما يتم صرفه على أنشطة المعرض، لذلك قرر مسئولو المعرض هذه الدورة التقليل من بيع التذاكر لمنع الاحتشاد الكبير على بوابات المعرض، مشيرا إلى أن الغرض هو إتاحة مشاركة الجمهور فى أنشطة المعرض، وليس بيع التذاكر، لذلك عملوا على تسهيل دخول أعضاء الهيئات والجامعات والمدارس من البوابات بإرسال فاكس للابلاغ عن قدومهم لزيارة المعرض.

وأوضح د. الضبع أن المعرض حل مشكلة قلة البوابات الالكترونية وعمل على زيادتها. وأوضح أن هناك أسماء عربية وأجنبية بارزة ستزور المعرض مثل معالى الشيخة مى بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة والآثار بمملكة البحرين، والكاتب المغربى د. حسن أوريد، والكاتب اللبنانى: جورج قرم، والكاتب الفرنسى جان ببير فيليو.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... الضبع: أرسلنا لكل الجامعات والهيئات دعوات لزيارة معرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق