عاجل

الثقافة للجميع ... محمود الضبع: افتتاح معرض الكتاب شهد حضورا إعلاميا مكثفا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 27 يناير 2016 03:06 مساءً ... قال محمود الضبع نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن دورة معرض القاهرة للكتاب هذا العام تتميز بالفخامة والأداء المتميز في الترتيب والتنظيم في أجنحة دور النشر والعرض، سواء في القاعة الرئيسية أو في السرايات.

وأشار إلى أن هناك عناية مسبقة قبل الافتتاح باختيار الألوان والتصاميم الفنية.

وأضاف «الضبع» أنه رغم هطول الأمطار والطقس السيئ، إلا أن الافتتاح شهد حشدا من الإعلاميين والصحفيين رغم تأخر الافتتاح لساعة ونصف الساعة بسبب اجتماع مجلس الوزراء، لافتا إلى أنه رأى في هذا الحشد صورة إيجابية لاهتمام الإعلام بمعرض الكتاب.

كان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والكاتب حلمي النمنم وزير الثقافة، افتتحا الأربعاء، معرض القاهرة الدولي للكتاب، في نسخته السابعة والأربعين، الذي يستمر حتى 10 فبراير المُقبل، وسط إجراءات أمنية أمنية وحضور مكثف لمدرعات الشرطة ورجال المرور.

وحضر الافتتاح أيضا، محافظ القاهرة جلال السعيد، وهيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والشيخة مي آل خليفة رئيس هيئة الثقافة في مملكة البحرين، حيث تحل البحرين ضيف شرف على المعرض، وتشارك بنشاط ثقافي وفني متنوع وأفلام وثائقية وتاريخية عن المملكة.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... محمود الضبع: افتتاح معرض الكتاب شهد حضورا إعلاميا مكثفا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق