اخبار الثقافة اليوم .. رئيس الوزراء بمعرض الكتاب:الحضارة تنبع من مصر وباتحادنا سنصنع المستقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن معرض القاهرة الدولى للكتاب، سيشهد نجاحا كبيرا هذا العام، لأنه معبر عن الموقف الذى تمر به مصر، والثقافة المصرية هى القوى الناعمة التى تتصدى للفكر المتطرف، وأن مصر هى نبع الحضارة ومستقبلها.

وأضاف شريف إسماعيل، فى افتتاح معرض القاهرة الدولى للكتاب، أن مؤسسات الدولة تدعم الثقافة فى مصر والعلاقات الجيدة بينها وبين جميع الدول فى المجال الثقافى.

وحول زيارة رئيس مجلس الدوما الروسى للمعرض اليوم، قال رئيس مجلس الوزراء، إنها لفتة طيبة منه وتدعيم للعلاقات الروسية المصرية.

وأشار "إسماعيل" إلى أن المعرض هذا العام سيكون مميزا وبه مطبوعات جيدة تناسب حركة التطور الثقافى فى مصر، مضيفا أن الحضارة الإنسانية تنبع من هنا، وستستمر فى ذلك لأننا دولة عريقة، والمستقبل يتطلب التعاون بين المصرين جميعا، وتكثيف الجهود بين الأفراد لتحقيق مستوى ثقافى واقتصادى وأمنى متميز وعلى أعلى مستوى.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. رئيس الوزراء بمعرض الكتاب:الحضارة تنبع من مصر وباتحادنا سنصنع المستقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق