لماذا أنتخب السيسى؟

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عندما دُعيت للمشاركة فى ندوة بالمؤتمر العالمى للشباب، الذى عُقد بشرم الشيخ، تشرفنا بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى لكل المحاضرات التى ألقيت، ووجدته يمسك بورقة وقلم يسجل الأفكار والرؤى التى يسمعها.. كنت أتمنى أن أصافحه لأشكره، لأنه وضع اسم مصر بقوة فى العالم كله، وأعاد لنا الأمن والأمان، وأدار دفة البلاد بعد أن كادت تغرق، وأسعدنى أن وجدت الشباب حول الرئيس، وكانت إشارة أن هؤلاء هم من سيقودون قاطرة النمو فى مصر. أكتب هذا المقال وأطلب من كل الشعب المصرى أن ينظر بنفسه ماذا قدم السيسى لمصر فى فترة كلنا عشناها ونعرفها أكثر من غيرنا. وبحسبة بسيطة، ونحن شعب شاطر بالحساب، يمكننا أن نقارن ما بين حال مصر قبل 2014 وما هو الآن؟!، يستحق عبدالفتاح السيسى فترة رئاسية ثانية عن جدارة واستحقاق، فهو الوحيد القادر على حكم مصر فى تلك المرحلة التى لن تكون بحال من الأحوال أصعب من سابقتها.. ولديه كل المؤهلات التى تجعله الرئيس المناسب، فهو رجل دولة من الطراز الأول.. يعشق مصر ويتكلم بابتسامة هادئة، ويغضب فى وقت يكون الغضب فيه مطلوبا!.

سوف أنتخب السيسى لأننى أعتبره من البنائين العظام، لا يتحدث عما سوف يفعله، ولكننا نجد مشروعات عملاقة تقام فى كل مكان بوقت سريع.. لا يطلب زعامة، وكان يمكن أن يصفق له الجميع إذا تحدث دون أن يقدم الحلول، فقد اتخذ قرارات اقتصادية مهمة جداً، كانت هى الطريق الوحيد لإصلاح اقتصاد مصر الذى انهار أو كاد يهوى بعد أحداث يناير 2011، وتسلم مصر وقد صارت شبه دولة.. وقد أعطيت له صوتى فى المرة الأولى، وسوف أعطيه صوتى للمرة الثانية، لأنه وبصراحة أنجز أكثر مما تمنيت.

لابد أن ننظر إلى حواراته مع الشباب وثقته فى أنهم هم مستقبل مصر.. مناقشات وطرح أفكار للمستقبل. ربما وجب علينا أن نذكر هنا بعض ما تم إنجازه لكى نكون منصفين حين نقيم ما تم من إنجازات فى أربع سنوات حكم فيها السيسى مصر. تنفيذ وتشغيل قناة السويس الثانية، وهو مشروع عملاق ومهم جداً للتنمية.. بناء العديد من المدن الجديدة، والتى وصلت إلى أربع عشرة مدينة.. تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، التى سوف تخفف العبء عن القاهرة وتدخل فى عداد إنجازات القرن الواحد والعشرين، وأتمنى من الرئيس فى ولايته الثانية أن يضع اللمسات الثقافية لهذه العاصمة، خاصة إذا تم إنشاء مدينة للمتاحف، ودار للأوبرا، وأن يشرك الشباب من كليات الفنون فى تجميل الميادين ليحسوا بعظمة الإنجاز والمشاركة فيه.. شبكة الطرق التى أنجزها جيش مصر العظيم، الذى يشارك فى بناء مصر، هذه الطرق ساعدت على العبور إلى المستقبل وربط المدن والتنمية، وهذا يعود بالنفع على اقتصاد مصر، مشروعات الطاقة، والتى بدأنا نشعر بها، وكيف ستغير وجه الحياة فى مصر فى السنوات القادمة. القضاء على كابوس كان يهدد المصريين وهو فيروس سى، وقرب عمل مظلة تأمين صحى لكل المصريين، والنهوض بقطاعى الصحة والتعليم فى مصر. هذا بالإضافة إلى أننا فخورون بأن لدينا جيشا قويا أمينا على بلده، وشرطة أعادت الأمن والأمان لكل مصر.

سوف أنتخب الرئيس رئيساً لمصر، لأنه قادر على التغيير وإحداث الفرق، سأنتخبه لثقتى فى حرصه على توفير الحياة الكريمة للمصريين.

سوف أعطى صوتى للرئيس السيسى، وسوف أتحدث عن ذلك فى كل مكان، لأننى واثق أن السيسى هو الوحيد الذى يمكن أن يجعل التعليم والصحة مشاريع مصر القومية فى السنوات الأربع القادمة.. وسوف أنتخب الرئيس السيسى لأنه أعلن أنه لن يسمح لأى فاسد بأن يجلس على كرسى حكم مصر.

أرجو أن نقف جميعاً يداً واحدة فى سبيل أن نعلن للعالم كله أن كل المصريين يريدونه رئيساً، عدا أعداء الشعب من الجماعات الإرهابية، ومن يترشح للوجاهة فقط ولا يوجد فى قلبه أى حب لمصر وشعبها.. ولكن السيسى يعشق مصر لذلك سوف نضعه فى قلوبنا، لأنه رجل عظيم قوى صادق محترم.

------------------------
الخبر : لماذا أنتخب السيسى؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق