اخبار الثقافة الان ... اليوم الثاني لـ«معرض الكتاب»: تذمر بسبب التكدس أمام بوابة «4».. والمطر «غرّق الكتب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت ثاني أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته السابعة والأربعين، إقبالاً متوسطًا من الجمهور، مُنذ بدأ إفتتاحه في العاشرة صباحًا.

وفي الساعات الأولى شهد المعرض تكدُسًا جماهيريًا أمام بوابة (4)، المخصصة لدخول الجمهور والعارضين أيضًا، ما تسبب في تذمُر بعض العارضين ورفضهم الوقوف في طوابير الجمهور الطويلة نسبيًا. حسبما قال أحد العارضين، طلب عم ذكر اسمه: «أوقات الجمهور بيدخل قبل العارض».

لم تكُن «الطوابير» هي المشكلة الوحيدة التى واجهت العارضين، حيث أوضّح سمير أبوالعلا، أحد العارضين، إحدى المشكلات التى واجهته مُنذ بدء المعرض أمس، قائلاً: «الخيام مش مجهزة، المطر بيغرق كُتب غالية، بنجيب مشمع معانا».

ويضع «سيمر» أمام الحيز الصغير الذي يتخذه لعرض كُتبه في سور الأزبكية، «مشمع» لحماية الكتب حال نزول الأمطار، بجانب الإضاءة التي وصفها سمير بـ «الضعيفة».

»: تذمر بسبب التكدس أمام بوابة «4».. والمطر «غرّق الكتب» بمعرض الكتاب
»: تذمر بسبب التكدس أمام بوابة «4».. والمطر «غرّق الكتب» بمعرض الكتاب

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... اليوم الثاني لـ«معرض الكتاب»: تذمر بسبب التكدس أمام بوابة «4».. والمطر «غرّق الكتب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق