اخبار الثقافة الان ... خصومات حتى 90% داخل معرض الكتاب.. والزوار: «الهيئة والقومي للترجمة الأرخص»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت أسعار الكتب داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، تفاوتًا ملحوظًا بين أجنحته المختلفة، كما علق عدد من رواد المعرض على ارتفاع أسعار الكتب بشكل مبالغ فيه، مما تسبب في امتناع عدد كبير منهم عن الشراء، بينما زاد إقبال البعض الآخر على الأقسام التي تقدم خصومات على أسعار الكتب، لتصبح بذلك أبرز بؤر الزحام داخل المعرض.

يشير عبدالرحمن محمد، أحد زوار المعرض، إلى أن الكتب تباع بالسعر ذاته خارج معرض القاهرة الدولي، عدا قسمين فقط مخفضين، وهما المركز القومي للترجمة، والهيئة المصرية العامة للكتاب، وهو نفس ما أكدته نهى عبدالله، بعد أن لاحظت ارتفاع الأسعار في كل أقسام بيع الكتب داخل المعرض، عدا مكتبة مصر والمكتبتين السابقتين.

ويضيف مؤمن سالم، أن تعرف من خلال جولاته الدائمة على أماكن تبيع الكتب بأسعار مخفضة، من بينها قسم يسمى «عصير الكتب» داخل صالة 3، وهي خيمة ضخمة تضم أكثر من قسم وفرع لبيع الكتب، وقدم نصيحة لزوار المعرض قائلاً: «سيب الكتب الغالية ودور عليها بنص التمن في جناح سور الأزبكية».

كتب

يزداد إقبال الجمهور داخل قسم الهيئة المصرية العامة للكتاب، حيث لا تتخطى أسعار أغلب الكتب حاجز الـ10جنيهات، كذلك تقدم مكتبة مصر، تخفيضات مغرية على أسعار الكتب، إلى حد أقل من 10 جنيهات، أما المركز القومي للترجمة فيخفض أسعار الكتب بنسبة 50%،ويقدم جناح بيع الكتب المخفضة عروضًا كبيرة بتخفيضات تصل إلى 90%.

القومي للترجمة

ومن بين الأقسام التي تمتاز بالتخفيضات، جناح سور الأزبكية، فيقدم العديد من الكتب بأسعار تتراوح بين 15 إلى 20 جنيهًا، وتوجد بها كتب لا تتجاوز أسعارها 5 جنيهات.

كذلك حرص جناح «عصير الكتب» على تخفيض الأسعار للمواطنين، على إصدارات دار النفائس للنشر والتوزيع، تحديدًا، بخصومات تصل إلى 20%، داخل صالة 3.

جمهور المعرض

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... خصومات حتى 90% داخل معرض الكتاب.. والزوار: «الهيئة والقومي للترجمة الأرخص» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق