اخبار الثقافة الان ... «موسى» في معرض الكتاب.. والشباب يلتقطون معه «السيلفي»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في سياق الفاعليات الثقافية المقامة على هامش الدورة السابعة والأربعين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، يتصدر السيد عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق اللقاء الفكري، المقام اليوم الثلاثاء بالقاعة الكُبرى بالصالة الرئيسية.

وشهدت الندوة إقبالاً متنوعًا من رواد المعرض من مختلف الفئات العُمرية، فضلاً عن حضور ملحوظ للأطفال في كنف أسرهم، فيما تطرقت الأمسية الدبلوماسية لأزمتي سد النهضة والصراع اليمني، مصدرًا حزمة من التوصيات الدبلوماسية فيما يخُص المخاوف من تناقص حصة مصر من مياه النيل.

وفي إطار إجابة موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، عن تساؤل أحد الحضور عن الأزمات الحدودية المصرية السودانية على منطقتي حلايب وشلاتين، أجاب أن «الحل في التكامل المصري السوداني».

وفي ختام اللقاء الفكري، المدار بواسطة الإعلامي محمود الورواري، تدافع مجموعة من الشباب الحاضرين في الندوة لالتقاط الصور التذكارية مع موسى على طريقة «السيلفي».

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... «موسى» في معرض الكتاب.. والشباب يلتقطون معه «السيلفي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق