اخبار الثقافة الان ... ديوان الإسماعيلية في رحلة للمعرض: «نُعلّم الأطفال قيمة الكتاب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم مركز ديوان محافظة الإسماعيلبة، اليوم الخميس، ولأول مرة، رحلة إلى معرض الكتاب من أجل دعم المواطن على القدوم إلى المعرض برغم المسافة البعيدة.

وقالت «لبني عبد الخالق»، رئيسة مركز ديوان محافظة الإسماعيلية، إنهم أطلقوا هذه الرحلة وحشدوا لها لدعم الكبار والاطفال الصغار على الانتباه إلى الكتاب ونسيان الهواتف المحمولة والأجهزة الحديثة التي أفقدت الكتاب قيمته، مضيفة أنها السنة الأولى التي يطبقوا فيها هذه الفكرة لأن الأعوام الماضية كانت تمتليء بالاشتباكات والأحداث المقلقة في القاهرة لذلك كانوا يخشون إطلاق مثل هذه الرحلات.

وأضافت «ميسي حسني»، وهى زائرة ضمن رحلة ديوان الاسماعيلية، أنها علمت بهذه الرحلة من خلال ابنتها وأصدقائها، كما أنها عبرت عن سعادتها بسبب الفكرة التي تشجع على زيارة المعرض والقراءة، وأشارت إلي التخفيضات على الرحلة حيث أنها أنفقت 35 جنيهًا فقط للمجيء للمعرض، وترى أنه ثمن بسيط مقابل الانتقال والفكرة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... ديوان الإسماعيلية في رحلة للمعرض: «نُعلّم الأطفال قيمة الكتاب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق