اخبار الثقافة الان ... زوجة «ساركوزي» بعد بيع 70 ألف نسخة لكتابه: لم أكن أعلم أني أعيش مع كاتب

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت السيدة الأولى السابقة لفرنسا، والعارضة الإيطالية، كارلا بروني، الخميس، عن دهشتها تجاه الميول الأدبية لزوجها الرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي، الذي وصلت مبيعات كتابه «فرنسا من أجل الحياة» إلى 70 ألف نسخة بعد أقل من أسبوع على نشره.

وقالت «بروني»، في تصريحات أوردتها إذاعة «آر تي إل» الفرنسية: «لم أكن أعلم أنني أعيش مع كاتب»، مضيفة أنها قرأته بشكل «مفاجئ».

وتابعت «بروني» مازحة «قلت له: ماذا يحدث؟ هل ستصبح كاتبا الآن؟»، مشيرة إلى أن «ساركوزي» اختلى بنفسه لمدة شهرين لينتهي من الكتاب الذي طبعت دار نشر «بلون» 120 ألف نسخة منه في البداية قبل أن تصدر 80 ألف نسخة أخرى لمواجهة الإقبال المتزايد.

ويعد «ساركوزي» أحد السياسيين القلائل الذين تندرج كتبهم ضمن قائمة «الأكثر مبيعا»، حيث يعد «فرنسا من أجل الحياة» سابع كتاب يحمل توقيعه، ويكشف فيه عن محطات مسيرته السياسية، وكذلك خططه المستقبلية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... زوجة «ساركوزي» بعد بيع 70 ألف نسخة لكتابه: لم أكن أعلم أني أعيش مع كاتب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق