عاجل

اخبار الثقافة الان ... الجمعة الثانية من معرض الكتاب: إقبال متوسط وأجواء كرنفالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت الجمعة الثانية في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته السابعة والأربعين، إقبالاً متوسطاً من الجماهير، والمقامة فاعلياته بأرض المعارض بمدينة نصر.

وسادت المعرض أجواء كرنفالية، فعلى هامش الفعاليات القرائية في أجنحة بيع الكتب، عرضت بعض الفرق الفنية لوحات شعبية من فنون الشارع، فضلاً عن العروض الشعرية والغنائية التي شهدها المسرح المكشوف، في ظل حضور ملحوظ للأسر والأطفال.

وعلى عكس الأيام السابقة، وأيام الأجازات منها بصفة خاصة، شهدت إجراءات الدخول سهولة وسرعة ملحوظين، وخاضت «المصري اليوم» تجربة حساب الوقت اللازم لانقضاء الطابور على رؤوس الساعات على مدار اليوم:

التاسعة صباحًا: دقيقة واحدة لازمة لانقضاء الطابور ودخول المعرض.

الثانية عشرة ظهرًا: سبعة دقائق.

الثالثة ظهرًا: دقيقتين.

شهدت الجمعة الثانية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته السابعة والأربعين إقبالاً متوسطاً من الجماهير، والمقامة فاعلياته بأرض المعارض بمدينة نصر.

وسادت المعرض أجواء كرنفالية، فعلى هامش الفعاليات القرائية في أجنحة بيع الكتب، عرضت بعض الفرق الفنية لوحات شعبية من فنون الشاؤع، فضلاً عن العروض الشعرية والغنائية التي شهدها المسرح المكشوف، في ظل حضور ملحوظ للأسر والأطفال.

وعلى عكس الأيام السابقة، وأيام الأجازات منها بصفة خاصة، شهدت إجراءات الدخول سهولة وسرعة ملحوظين، وخاضت المصري اليوم تجربة حساب الوقت اللازم لانقضاء الطابور على رؤوس الساعات على مدار اليوم:

- التاسعة صباحًا: دقيقة واحدة لازمة لانقضاء الطابور ودخول المعرض.

- الثانية عشرة ظهرًا: سبعة دقائق.

- الثالثة ظهرًا: دقيقتين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... الجمعة الثانية من معرض الكتاب: إقبال متوسط وأجواء كرنفالية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق