اخبار الثقافة الان ... رئيس «قصور الثقافة»: مبيعات الهيئة في معرض الكتاب بلغت 11 ألفًا حتى 6 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور محمد أبوالفضل، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن إجمالي مبيعات الهيئة حتي يوم 6 فبراير بلغ 11 ألف إصدار وبخاصة الصادرة في سلاسل الذخائر، ذاكرة الكتابة، آفاق السينما، الفائزون، دراسات شعبية، عالم الموسيقى، كتابة، التنويربالإضافة لسلسلة آفاق عالمية، بالاضافة انه تم بيع 13 ألف كتا ومجلة قطر الندىوذلك خلال أربعة أيام فقط من افتتاح المعرض.

وأضاف أن أكثر الكتب مبيعا ويقبل جمهور المعرض على شرائها هي كتب «الطرائف والضرائف»، «تاريخ الإسلام»وهما من سلسلة الذخائر، «قصة الإيمان» و«كيلوبترا» من سلسلة ذاكرة الكتابة، بالإضافة لكتب «محظورات على الشاشة»، «الدراما التلفزيونية» من سلسلة آفاق السينما، بجانب كتب الإعلام في وفيات الأعلام: عن سلسلة الفائزون، بالإضافة لكتب «غناء الفلاحين في صعيد مصر»، «استلهامات السيرة في الشرق والغرب» من سلسلة دراسات شعبية، أما من سلسلة عالم الموسيقى فاهتم الجمهور باقتناء كتاب تاريخ الموسيقى، ومن سلسلة كتابة كان للشعر نصيب أكبر من شراء ديوان «أثر بلطة في القلب» أما من سلسلة التنوير فكان كتاب «ابن رشد» من أكثر الكتب رواجا.

ولفت إلى ان الهيئة قامت بتقديم خصومات وصلت إلى 50% للاصدارات القديمة في سنوات ما قبل 2010 بالاضافة لخصم يصل إلى 25% للإصدارات من عام 2010 إلى عام 2013.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... رئيس «قصور الثقافة»: مبيعات الهيئة في معرض الكتاب بلغت 11 ألفًا حتى 6 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق