اخبار الثقافة الان ... الحرية للفنون الشعبية تشارك في احتفالية تعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك فرقة الحرية للفنون الشعبية التابعة لبيت مصطفي كامل في مهرجان أسوان الرابع للفنون الشعبية والمُقام بمناسبة تعامد الشمس على تمثال رمسيس، حيث تقدم مجموعة من عروضها الفنية المتميزة منها «الإسكندراني، الصعيدي، التنورة، عرب العامرية» وغيرها من العروض بقيادة نصر الدين محمد وذلك بمحافظة أسوان خلال الفترة من 2 إلى 15 فبراير الجاري.

كما يعقد بيت ثقافة 26 يوليو ندوة بعنوان«أهمية الإذاعة المصرية» ذلك بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة يديرها بسمة عبدالرازق إلى جانب ورشتين فنيتين الأولي لعمل لوحات بالألوان المائية بعنوان «مصر الفرعونية»، والورشة الثانية عن «الطبيعة» ببيت ثقافة أبوقير، بالإضافة إلى عقد محاضرة بعنوان «تنمية الوعي الأثري والسياحي» يحاضر فيها ناهد محمد الرحماني بمكتبة النزهة بحديقة أنطونيادس ذلك يوم 17 فبراير الجاري، أما في قصر ثقافة برج العرب فيعقد لقاءً فنياً عن رسم منظر طبيعي بألوان الزيت بحضور الفنان التشكيلي كريم النجار.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... الحرية للفنون الشعبية تشارك في احتفالية تعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق