اخبار الثقافة الان ... جامعة المنيا تستضيف فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف مركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا خلال الفترة من 18 حتى 25 من أكتوبر الجاري، عروض المهرجان القومي للسينما المصرية، تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبوالمجد رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عواض رئيس صندوق التنمية الثقافية، وذلك استمرارًا للتعاون المشترك بين جامعة المنيا وصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة.

وقال رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية، إن العروض ستتم إقامتها على ثلاث فترات يوميًا يبدأ العرض الأول في الواحدة ظهرًا والثانى في الرابعة والنصف عصرًا والعرض الثالث في الساعة السابعة مساء، وتتنوع الأعمال التي سيتم عرضها ما بين أفلام روائية وسينمائية وتاريخية بالإضافة إلى بعض الأعمال الإجتماعية والكوميدية، وسيتبع العروض ندوة حول موضوع الفيلم يحاضرها نقاد سينمائيين.

وأكد الدكتور أحمد التلاوى مدير مركز الآداب والمؤتمرات بالجامعة، أنه تم الإستعدادا لإستضافة عروض المهرجان القومى للسينما المصرية من خلال التجهيزات الفنية الهندسية، وذلك ضمن أنشطة المركز الثقافية خلال هذا العام.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... جامعة المنيا تستضيف فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق