عاجل

اخبار الثقافة الان ... هيئة الكتاب تعمّم خصومات معرض الكتاب على منافذ الجمهورية

0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر د. هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، تعميم الخصم المقرر على إصدارات هيئة الكتاب أثناء فترة انعقاد معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته 49، ليشمل أيضا جميع منافذ بيع الهيئة بمختلف أنحاء الجمهورية، والذي قد يصل إلى 30% أو 40%.

وفي سياقٍ متصل، تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة في فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 49، حيث من خلال مجموعة من اللقاءات الثقافية تتضمن ثلات لقاءات عن حلايب وشلاتين، إلى جانب أمسيات شعرية وملتقى شعراء الجامعات بالإضافة إلى حفلة شعرية وذلك بملتقى الإبداع.
كما تنظم مجموعة من حفلات توقيع كتاب من أحدث إصدارات الهيئة، ومجموعة الورش الفنية لاكتشاف الموهوبين، ومعرض لإصدارات الهئية بصالة العرض.
كما تنظم مجموعة من الورش الفنية للأطفال؛ حكى، ألعاب شعبية، مواهب، دراسات وبحوث، إلى جانب عرض فنى للأطفال، بالإضافة إلى إقامة معرض فنى للمبدعات، وتقدم الإدارة المركزية للشئون الفنية مجموعة من العروض الفنية للفرق الفنية ، كما تقدم فرقة شلاتين عروضها الفنية طوال فترة المعرض، إلى جانب فقرة يومية لاكتشاف الموهوبين.

جدير بالذكر أن المعرض سيتم افتتاحه فى 26 يناير الجارى ويستمر حتى 10 فبراير المقبل بأرض المعارض بمدينة نصر ، وتحل عليه الجزائر ضيف شرف ويحمل شعار «القوى الناعمة ..كيف؟»، وعبد الرحمن الشرقاوى شخصية المعرض.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... هيئة الكتاب تعمّم خصومات معرض الكتاب على منافذ الجمهورية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق