عاجل

اخبار الثقافة الان ... بالصور.. 150 فنانًا عربيًا في ملتقي المبدعين الدولي التاسع بالأوبرا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«التشكيليون العرب يلتقون، يبدعون، يتحاورون».. هذا ما يلمسه زوار «ملتقي المبدعين الدولي للفنون التشكيلية»، الذي تستضيفه قاعة الفنان صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية في الوقت الحالي، بمشاركة 150 فنانًا تشكيليا ينتمون لـ10 دول عربية، وذلك ضمن فعاليات الدورة التاسعة للملتقى.

أخبار متعلقة

  • photo

    صلاح يزين «بورتريه» كأس العالم بمعرض «بطرسبرج»

  • photo

    «سي إن إن» تعرض تجربة الدعاية لمصر في كأس العالم (فيديو وصور)

  • photo

    فنانو «اللقطة الواحدة» يقدمون معرضهم الثالث والثلاثين «أنوبيس»

يجمع الملتقى بين مجالات التشكيل المختلفة، مثل الرسم، التصوير الزيتي، الخزف، الأكريلك، الخط العربي، الكاريكاتير، الألوان المائية، النحت.

يقول قومسيير الملتقى الفنان عبدالناصر السعدني: «يستوعب الملتقى خلال هذه الدورة أعمالا فنية تجمع بين مدارس الفنون المختلفة، بعد أن تقدم للمشاركة قرابة 1200 تشكيلي، وأعلنت لجنة الفرز عن اختيار 150 منهم، فيما سيتم إجراء مسابقة لاختيار أفضل 15 عملا».

وأضاف «السعدني» أن لجنة فرز الأعمال تشكلت برئاسة المصور السينمائي الشهير الدكتور رمسيس مرزوق، والمخرج السينمائي علاء نصر، ومن السعودية فهد الجابري، ومن العراق على المطيري وحسين الساعدي، ومن تونس على بن يحي وكنزة بن يحيى، ومن المغرب سميرة العشيرى.

** شاهد جانب من أعمال الملتقى:

من أعمال ملتقي المبدعين الدولي التاسع
من أعمال ملتقي المبدعين الدولي التاسع
من أعمال ملتقي المبدعين الدولي التاسع
من أعمال ملتقي المبدعين الدولي التاسع
من أعمال ملتقي المبدعين الدولي التاسع

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... بالصور.. 150 فنانًا عربيًا في ملتقي المبدعين الدولي التاسع بالأوبرا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق