عاجل

اخبار الثقافة الان ... «قصور الثقافة» تحدد شروط التقديم لمشاريع نوادى المسرح للموسم الجديد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الإدارة العامة للمسرح بهيئة قصور الثقافة عن مواعيد وشروط البدء بالموسم 28 لنوادى المسرح حتى ٢٠ يوليو الجارى، على أن ترسل المشروعات للإدارة العامة للمسرح فور وصولها للموقع والفرع والإقليم الثقافى.

وأكدت إدارة المسرح بالهيئة أن شروط المشروعات المقدمة هى: إرفاق نبذة عن الرؤية الإخراجية لكل مشروع، وكشف بأسماء الفريق متضمنا جميع العناصر المشاركة بالعرض، مع إرسال ثلاث نسخ من النص المسرحى لإرساله للرقابة على المصنفات الفنية.

وأوضحت الإدارة أنه سوف يتم إرسال لجان مناقشة ومشاهدة المشروعات المستوفاة للشروط الإجرائية اعتبارا من الخامس وحتى الخامس عشر من شهر أغسطس.

واشترطت إدارة المسرح ألا يقدم المشروع بأى جهة أخرى خارج الهيئة العامة لقصور الثقافة إلا بإذن كتابى من الإدارة العامة للمسرح، وفى حالة مخالفة ذلك يوقف التعامل مع جميع المشاركين بالعرض، كما لا يجوز التقدم بمشروع تم إنتاجه داخل أو خارج الهيئة العامة لقصور الثقافة، ولا يجوز للمخرج العمل بأكثر من عرض واحد، ولا يجوز للممثل الجمع بين أكثر من عمل مسرحى واحد.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... «قصور الثقافة» تحدد شروط التقديم لمشاريع نوادى المسرح للموسم الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق