اخبار الثقافة الان ... هيئة الكتاب تُنظّم عددًا من المعارض بمختلف المحافظات الشهر الجاري

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تُنظّم الهيئة العامة للكتاب خلال شهر يوليو الجاري، مجموعة من معارض الكتاب في مختلف المحافظات، وذلك في إطار تحقيق العدالة الثقافية في جميع أنحاء الجمهورية وللوصول بالمنتج الثقافي لجميع أفراد وفئات المجتمع.

وذكرت الهيئة - في بيان لها الأحد - أنه من المقرر أن يُقام معرض للكتاب غدًا الاثنين بمركز شباب قليوب ويستمر حتى 19 يوليو، كما تُنظّم الهيئة معرضًا للكتاب في نادي الشمس في الفترة من 15 إلى 25 يوليو، ومعرضًا بمركز شباب سموحة من 18 ويستمر لمدة عشرة أيام، ويُقام معرض مسرح الطليعة ومسرح الهناجر في الفترة من 16 يوليو وحتى 2 أغسطس.

وأوضح البيان أن هيئة الكتاب ستقيم معرضًا للكتاب ببنها في الفترة من 24 يوليو حتى 2 أغسطس، ومعرضًا بمركز شباب نوى بشبين القناطر في 25 يوليو ولمدة عشرة أيام، وأخيراً إقامة معرض للكتاب بقصر ثقافة مرسى مطروح في الفترة من 29 يوليو حتى 9 أغسطس.

وستضم تلك المعارض إصدارات هيئة الكتاب في السلاسل ومجالات النشر العام، بتخفيضات كبيرة بالإضافة إلى كتب الأطفال وكتب مكتبة الأسرة، لإتاحة الكتاب بسعر مناسب.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... هيئة الكتاب تُنظّم عددًا من المعارض بمختلف المحافظات الشهر الجاري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق