عاجل

اخبار الثقافة الان ... الشاعر عبدالله حسن يكشف عن قصائده الجديدة على فضائية «الشاهد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يحل الشاعر عبدالله حسن، ضيفا على برنامج «وسع صدرك»، على فضائية الشاهد الكويتية، مع الإعلامي الكويتي جعفر محمد، غدًا الإثنين، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ليكشف عن الكثير من أعماله القادمة وإلقاء الكثير من القصائد الخاصة به.

يذكر أن الشاعر عبدالله حسن من مواليد مدينة طنطا محافظة الغربية سنة 1985، وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة طنطا، بدأ ظهوره الإعلامي في عام 2012 وتميز وقتها بالشعر السياسي الجرىء والمحايد الذي يعبر عن غالبية الشعب المصري، ويصف الشخصية المصرية بالتزامن من الأحداث التي مرت بها البلاد، حصل على العديد من التكريمات من الجيش المصري والشرطة المصرية وتم تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسي أكثر من مره اهمها كانت عن قصيدة «احترامي» في عيد الشرطة 2015، وقصيدة «صباح النصر» في ذكرى انتصارات أكتوبر.

ومن أبرز قصائده المشهورة «أخر رسالة» و«عزيزي أنا» و«أنا اتربيت» و«أملكيني» و«اللي مقالتهوش أمي ليا»، بالإضافة إلى العديد من القصائد الأخرى.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... الشاعر عبدالله حسن يكشف عن قصائده الجديدة على فضائية «الشاهد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق