اخبار الثقافة الان ... الشاعر أحمد الشهاوي يشارك في ملتقى «المضيق» بشمال المغرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يشارك الشاعر أحمد الشهاوي في فعاليات الدورة السادسة من ملتقى المضيق الدولي للكتاب والمؤلف التي بدأت أمس السبت وتستمر حتى 18 نوفمبر الجاري.

وذكر بيان أصدره ملتقى المضيق أن هذه السنة يلتقى الجمهور مع الشاعر المصري أحمد الشهاوي، في جلسة شعرية ونقدية يشارك فيها الأكاديمي المغربي الدكتور عبدالرحمن طنكول الرئيس السابق لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، والعميد الأسبق لكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة فاس، والشاعر والباحث الأكاديمي الدكتور أحمد هاشم الريسوني، والكاتب عبدالعزيز البومسهولي الباحث في الفكر الفلسفي المعاصر ورئيس مركز الأبحاث الفلسفية بمراكش والرئيس السابق لفرع اتحاد كتاب الغرب بمراكش، وتقديم الشاعرة المغربية إكرام عبدي.

كما يلتقي الشاعر أحمد الشهاوي بعد هذه الجلسة في لقاءات شعرية ونقدية في تطوان وطنجة ثم الرباط.

و«المضيق» مدينة ساحلية تقع في أقصى شمال المغرب، ويطلق عليها اسم «رينكون»، و«ثغماث» باللغة الأمازيغية، وتعني «الزاوية أو الركن»، وتقع في جهة طنجة تطوان، ويُسمى سكانها مضيقيون، وتقع على بعد 7كيلومترا ت من مدينة تطوان، و25 كيلومترا من مدينة سبتة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... الشاعر أحمد الشهاوي يشارك في ملتقى «المضيق» بشمال المغرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق