اخبار الثقافة الان ... عروض فنية لمتحدى الإعاقة بأوبرا دمنهور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، أول ملتقى ثقافى لذوى القدرات الخاصة من متحدى الإعاقة بمحافظة البحيرة السبت المقبل على مسرح أوبرا دمنهور، وذلك ضمن سلسلة ذاكرة الثقافة الذي تقدمه الدكتورة غادة الوكيل.

يستضيف الملتقى الدكتورة راندا البسطويسى، مؤسس ورئيس جمعية وسيلة بالإسكندرية، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب من ذوى القدرات الخاصة الذين تحدوا الإعاقة، واستطاعوا إظهار إبداعات فنية متنوعة بعدما تلقوا الرعاية اللازمة التي منحتهم الفرصة لإظهار مواهبهم، مما يمثل إشارة قوية إلى أن الإعاقة لا تتعارض مع الإبداع.

وسوف يقدم متحدى الإعاقة من ذوى القدرات الخاصة في هذا الملتقى الثقافى فقرات مختلفة من إبداعاتهم الفنية التي تشمل أداء حركى وسمعى وبصرى، حيث يقدمون فقرات باليه وفنون شعبية وجمباز إيقاعي، فضلا عن تقديم أغنية بلغة الإشارة للصم والبكم، وفقرة غنائية يؤديها فريق المكفوفين.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... عروض فنية لمتحدى الإعاقة بأوبرا دمنهور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

0 تعليق