عاجل

اخبار الثقافة الان ... الشاعر المصري مبارك سيد يشارك في ثالث حلقات برنامج «أمير الشعراء»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يخوض الشاعر المصري مبارك سيد أحمد منافسة مسابقة «أمير الشعراء» في ثالث حلقات البرنامج، الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون التراث وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي، وذلك مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، من مسرح «شاطئ الراحة» بأبو ظبي.

ستشهد الحلقة منافسة أربعة شعراء، وهم: أماني الزعيبي من تونس، وشيخة المطيري من الإمارات، وعلي حسن إبراهيم سلمان من البحرين، ومبارك سيد أحمد من مصر، وذلك أمام أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من: الدكتور علي بن تميم، الدكتور صلاح فضل، والدكتور عبد الملك مرتاض، ومقدمة البرنامج لجين عمران.

الجدير بالذكر ودعت الشاعرة المصرية ميار أحمد المسابقة في الحلقة وتأهل من قبل لجنة التحكيم الشاعرة ابتهال تريتر من السودان، والتي حصلت على 47 درجة من أصل 50، ويتبقى الشاعرة المصرية وهبة الفقى التي لم يحدد بعد ميعاد خوضها المنافسة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... الشاعر المصري مبارك سيد يشارك في ثالث حلقات برنامج «أمير الشعراء» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق