اخبار الثقافة الان ... وزير الثقافة الفلسطيني يحضر العرض الافتتاحي لفيلم «يا طير الطاير»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حضر وزير الثقافة الفلسطيني إيهاب بسيسو العرض الافتتاحي لفيلم «يا طير الطاير» الذي يجسد حياة الفنان الفلسطيني الفائز بلقب محبوب العرب محمد عساف في عرضه الافتتاحي الأول بقصر الثقافة في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وقال الوزير الفلسطيني بسيسو، إن الفيلم يعد مصدر إلهام لكثير من الشباب الفلسطيني والعربي، مؤكدا أنه يمثل رسالة عن أبناء الشعب الفلسطيني على صعيد نقل معاناتهم للعالم.

ويعد فيلم «يا طير الطاير» فيلما روائيا طويلا مقتبسا من قصة نجاح الفنان عساف من تنفيذ المخرج الفلسطيني المبدع هاني أبوأسعد الذي رشحت أفلامه مرتين لنيل جائزة الأوسكار عن فيلميه الشهيرين «الجنة الآن» و«عمر» والحائز أيضا على جائزة «غولدن غلوب» عن فيلم «الجنة الآن».

وحضر العرض الافتتاحي مخرج الفيلم هاني أبوأسعد كما حضر العرض الفنان محمد عساف وعدد من الوزراء والشخصيات الفلسطينية ولفيف من المواطنين رغم الهجمة التي تعرض لها الفيلم بسبب ارتفاع أسعار تذاكر حضور العرض الافتتاحي، فيما أكدت الشركة المنتجة والمنظمة أنه سيتم عرض الفيلم من اليوم في جميع دور العرض الفلسطيني بأسعار الأفلام العادية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... وزير الثقافة الفلسطيني يحضر العرض الافتتاحي لفيلم «يا طير الطاير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق