اخبار الثقافة الان ... انطلاق الموسم الجديد لـ«مسرح مصر» في عيد الفطر المقبل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق أولى عروض الموسم الجديد من «مسرح مصر» أول أيام عيد الفطر المبارك على خشبة المسرح،على أن يبدأ تقديمها في أول أيام الجمعة من شهر سبتمبر المقبل على شاشة التليفزيون،وذلك بعد الاقبال الكبير على مشاهدة العروض بالمسرح طوال الفترة الماضية من مختلف الفئات العمرية بصورة لافتة.

ويعتزم صادق الصباح منتج عروض «مسرح مصر»،الاستعانة بأحدث التقنيات العالمية واستخدام كافة عناصر الإبهار، في الموسم الجديد للحفاظ على النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه أبطال العمل في الموسم المنتهي، إلى جانب عدد من المفاجآت تحملها العروض،وتقديم مجموعة من المواهب المتميزة.

وأرجع الصباح، نجاح العروض في جذب شريحة كبيرة من مختلف الفئات العمرية، إلى التنوع والابتكار واجتهاد فريق العمل بالكامل وجديته في التحضيرات، مؤكدا استمرار فريق العمل بالكامل في الموسم الجديد إلى جانب المواهب الجديدة.

وأشاد بالإصرار الذي يتحلى به فريق عمل «مسرح مصر» في مواصلة النجاح الذي تحقق، حتى أصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي،بعد أن رسموا البهجة على وجوه الجمهور وأمتعوا جمهورهم على شاشة التليفزيون، مؤكدا حرصه على توفير كافة الامكانيات لإنجاح العروض في الموسم الجديد.

وأعرب الصباح عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن نجاح العروض طوال الفترة الماضية، مشيدا بالجهد الكبير الذي بذله كل من سعيد حامد والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين، مضيفا:«نحرص على الحفاظ على توليفة أبطال العروض وخبرة أشرف عبدالباقي التي صنعت الفارق،حتى ساهمت تلك العروض في عودة الجمهور إلى المسرح».

وأشار إلى أن فريق العمل يستعد حاليا للتوجه إلى دولة الكويت للمشاركة في مهرجان «هلا فبراير» بتقديم مسرحيتين خلال فعاليات المهرجان.
ومن المقرر أن تبدأ عملية التحضير للموسم الجديد من عروض «مسرح مصر»، في مارس المقبل،على أن يستمر إجراء البروفات حتى شهر رمضان المقبل،استعدادا لبدء تقديم العروض في أول أيام عيد الفطر.

العروض المسرحية لفرقة «مسرح مصر» تأليف وإخراج نادر صلاح الدين،وإخراج تليفزيوني سعيد حامد،وإنتاج صادق الصباح،وبطولة أشرف عبدالباقي،على ربيع،محمد عبدالرحمن، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد أسامة «أوس أوس»، كريم عفيفى، ويزو، إسراء عبدالفتاح، سارة درزاوى، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العونى، مصطفى بسيط، عمر متولى، محمد أنور.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... انطلاق الموسم الجديد لـ«مسرح مصر» في عيد الفطر المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق