عاجل

طلاق أسيل عمران وخالد الشاعر للمرة الثانية

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت الفنانة السعودية أسيل عمران أخبار انفصالها عن زوجها الإعلامي السعودي خالد الشاعر.

وأعلنت أسيل عن طلاقها رسميا من الشاعر بعد فترة من تداول أخبار عن انفصالهم وعودتهما من جديد في ظل صمت الطرفين، إلى أن قررت أسيل قطع الشك باليقين وإعلان الخبر.

وبطريقة هادئة أكدت أسيل خبر الطلاق عبر حسابها الشخصي على موقع الصور Instagram، فقامت بنشر صورة تجمعها بخالد وكتبت تعليقا عليها تؤكد به أنهما مازالا يحتفظان بالود والاحترام بينهما.

وكتبت: "بعد كثرة الحديث عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعية، نود الإعلان عن الطلاق رسمياً، مع الاحتفاظ بالود والاحترام اللذين تميزت بهما علاقتنا دائما. خالد أسيل".

ونفس الشىء فعله خالد فقام بنشر نفس الصورة وعلق عليها بنفس الكلمات، ليعلنوا انفصالهم بشكل رسمي، بعد حدوث مشكلات بينهما وانفصالهم بشكل غير رسمي، لكن يبدو أنهم لم يستيطعوا حل المشكلات وحدث الطلاق.

ولا تعد هذه المرة الألولى التي تتطلق فيها أسيل وخالد، فسبق وحدث هذا في عام 2012، ولكن بعد فترة عادا من جديد في 2014 إلى أن حدث الطلاق مرة أخرى.

أسيل هي مغنية وممثلة ومقدمة برامج سعودية، وهي الشقيقة الصغرى للإعلامية لُجين عمران مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب".

وكان أخر ظهور لأسيل على الشاشات من خلال برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية Arab Casting، والذي شاركت في تقديمة إلى جانب اللبناني وسام بريدي.

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : طلاق أسيل عمران وخالد الشاعر للمرة الثانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق