اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- إليسا وهيفاء وهبي تتخطيان خلافاتهما وتغنيان معا لأول مرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
على ما يبدو أن فترة الخلافات وحرب التصريحات بين النجمتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا قد انتهت.

وتجاوزت النجمتان هيفاء وهبي وإليسا خلافاتهما والتي استمرت بينهما لفترة طويلة، وظهرا سويا منسجمتين للغاية في حفل مصمم الأزياء إيلي صعب والذي تلا عرض أزيائه في عاصمة الموضة باريس.

وكانت آخر تصريحات هيفاء وهبي عن علاقتها بإليسا في لقائها ببرنامج "عالبكلة" قالت "أنا وإليسا تجمعنا جنسيتنا وفننا ونجاحنا وحب الناس لنا، لسنا مخانقين، وقت تأتي الفرصة هاي وعندما لا يكون هناك فرصة باي".

وتتواجد إليسا وهيفاء وهبي في العاصمة الفرنسية باريس للاستمتاع بعطلة هناك، وحضور عرض أزياء المصمم اللبناني الشهير، وخلال حفل اجتمعتا فيه،نسيتا كل ما حدث في الماضي وغنتا ورقصتا سويا.

وتداول جمهور إليسا فيديو عبر موقع Instagram تظهر فيه وهي تغني برفقه هيفاء وهبي أغنية "الواوا" بحماس كبير، وبالمثل فعل جمهور هيفاء والذي تداول فيديو لهيفاء تظهر فيه وهي تغني أغنيتها "رقصني يا جدع" وترقص مع إليسا.



وكان خلاف وحرب تصريحات وقع بين هيفاء وهبي وإليسا في عام 2014، وتحديدا عندما ظهرت إليسا في برنامج "الحُكم" وعند سؤالها عن رأيها بهيفاء وهبي قالت "هي ذكية، وحققت شهرتها من ولا شيء".

لترد هيفاء في لقاء إذاعي عبر "بخصوص هالشي" قالت هيفاء "لا أحد يستطيع صُنع نفسه من ولا شيء، وكلنا بدأنا نكرة، ومع الأيام الناس صنعتنا وصنعت نجوميتنا، وإذا كنا شخصيات تافهة قبل الشهرة، فبعدها نتحول لشخصيات تافهة بشكل أكبر".

وتابعت "على الأقل لست ملكة النشاز، فأنا MJK ملكة جمال الكون، وإليسا عليها أن تشكر ربها أنها صارت شيء من ولا شيء".
اسمع- هيفاء ترد على إليسا: على الأقل أنا MJK ولست ملكة للنشاز!

بالصور- رغم البرد القارس.. هيفاء وهبي تستمتع بوقتها في باريس

#شرطة_الموضة- هيفاء وهبي تبتعد عن الشفاف وتلجأ للقصير وتفقد حذاءها على مسرح "ستار أكاديمي 11"

صورة- إليسا في كواليس أغنيتها الجديدة "حالة حب"

إليسا تختار أغاني ألبومها استعدادا لطرحه منتصف 2016

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- إليسا وهيفاء وهبي تتخطيان خلافاتهما وتغنيان معا لأول مرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق