اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو - شيرين رضا: الزواج منظومة فاشلة.. مستحيل أتزوج مرة أخرى

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فتحت الممثلة شيرين رضا قلبها حول رأيها في الزواج وما إذا كانت ترغب في الزواج مرة أخرى أم لا، وذلك خلال حلولها ضيفة ع لى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وأكدت شيرين رضا أنها متفقة تماما مع الشخصية التي قدمتها في فيلم "كدبة كل يوم"، ومشددة على أن جملة "الزواج منظومة فاشلة" التي تقولها في الفيلم تعبر عن رأيها الشخصي.

وقالت شيرين للشاذلي في حلقة الجمعة 29 يناير: "فكرة الزواج منظومة فاشلة، هذا رأيي الشخصي".

وفسرت: "يجمع بين اثنين لا يعرفان بعضهما البعض، ويشاركوا بعض في كل شيء، في السرير ومصروف البيت والأولاد، بالتأكيد سيجن جنونهم في النهاية".

وردت على محاولة منى الشاذلي بإقناعها أنها ستحتاج شخص يساعدها في هذه المهام بدلا من تؤديها وحيدة، فردت: "لكن في نفس الوقت لا يوجد من يعكر صفوك، الاستقلالية حلوة، والشخص يفعل ما يريد دون أحد يزعجه".

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى، ردت شيرين: "مستحيل، سبق أن جربت، كم مرة أحتاج أن أجرب لأعرف أنني فاشلة؟"

وعن احتياجها للحب، قالت: "أحب ناس كثر، وأصدقائي أحبهم جدا، ولدي أهلي، لا أشعر بالوحدة".

فيلم "كدبة كل يوم" طرح في دور السينما، 20 يناير الماضي، وهو من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف الألفي وهشام منصور، ومن بطولة الفنان فاروق الفيشاوي وشيرين رضا، عمرو يوسف والفنانة التونسية درة، دينا الشربيني، كريم قاسم ومحمد ممدوح.

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو - شيرين رضا: الزواج منظومة فاشلة.. مستحيل أتزوج مرة أخرى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق