اخبار المشاهير اليوم .. إطلاق الرصاص على سيارة محمد رمضان أثناء قيادته على المحور

0 تعليق 913 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
علم موقع "فى الفن" أنه تم إطلاق الرصاص الحي من قبل بلطجية على سيارة الممثل محمد رمضان وهو بداخلها، أثناء قيادته على طريق محور 26 يوليو.

ومن مصادر مقربة تم العلم أيضاً أن لم يصاب محمد رمضان بأي إصابات، لكن أثار ضرب الرصاص متواجدة وظاهرة على زجاج السيارة التى كان يقودها.

وكان أكد الممثل محمد رمضان أنه لا يحب تقديم أدوار البلطجة والرجل القوي فقط فهي ليست كما يقول البعض أنها الأدوار القريبة إلى قلبه.

وتابع ليؤكد أن الأمر يتوقف على السيناريو الذي يأتي له ويعجب به، وعليه أن يجسد هذه الشخصية وأن يكون صادق فيها، ومع كل دور كان يمثله كان البعض يظن أنه لن يستطيع أن يقدم غيره، وعندما كانوا يرون صدقه في الدور يتوقعون أنه يشبه هذه الشخصيات في الواقع.

من الجدير بالذكر أن سيبدأ رمضان في تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر،وأنه فيلم جديد ومختلف ذو طابع رومانسي كوميدي، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي بطله.

اقرأ أيضاً

كلمات متعلقة محمد رمضان سيارات محمد رمضان

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. إطلاق الرصاص على سيارة محمد رمضان أثناء قيادته على المحور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق