اخبار المشاهير اليوم .. (خاص في الفن) - بعد دخوله المستشفى.. بوسي شلبي تطمئن جمهور محمود عبد العزيز على حالته الصحية

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أثار دخول محمود عبد العزيز المستشفى مخاوف وقلق العديد من محبيه وعشاقه في مصر والوطن العربي.

وطمأنت الإعلامية بوسي شلبي وزوجة محمود عبد العزيز جمهوره على حالته الصحية وقالت لـ FilFan.com: الحمد لله هو كويس حاليا، ولن يخرج من المستشفى إلا بعد الاطمئنان تمام على حالته الصحية.

ويرقد محمود عبد العزيز حاليا في مستشفى "الصفا"، لكن الزيارة ممنوعة عنه حسبما أكدت مصادر خاصة لـ FilFan، وأشارت المصادر إلى أنه يرقد في غرفة عادية وليس في العناية المركزة كما تردد.

وكان قد عرض لمحمود عبد العزيز في شهر رمضان الماضي مسلسل "راس الغول"، وشاركه البطولة فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصرلمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة بوسي شلبي محمود عبد العزيز مسلسل راس الغول

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. (خاص في الفن) - بعد دخوله المستشفى.. بوسي شلبي تطمئن جمهور محمود عبد العزيز على حالته الصحية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق