اخبار المشاهير اليوم .. بعد إصرار أنغام السفر للكويت رغم قرار القبض عليها.. قضيتها مع والدة طليقها في طريقها إلى التسوية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ذكر برنامج ET بالعربي إن خصومة أنغام مع والدة طليقها فهد الشلبي، في طريقها إلى الحل بعد أن كانت أنغام مهددة باحتمال إلقاء القبض عليها بمجرد وصولها الكويت لإحياء حفل "فبراير الكويت" والذي يقام 12 فبراير القادم.

وقال البرنامج إنه بالرغم من قيام والدة طليق أنغام بالتهديد بأنها ستقاضي الشرطة نفسها إذا لم تلقي القبض على أنغام فور وصولها، خاصة وأن أنغام قررت تحدي كل الأخبار التي تفيد بترقب وصولها الكويت، وأكدت أنها ستسافر لإحياء الحفل.

وبالرغم من ذلك أكد البرنامج أن المشكلة في طريقها للحل، وأن هناك محاولات للصلح بينهما، تمهيدا للتنازل عن القضية، وتسوية الخلاف.

وكانت والدة طليق أنغام رفعت دعوى طالبت فيها برؤية حفيدها، بعد أن ربحت أنغام دعوى خلع أقامتها على زوجها السابق.

وكانت أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن نيتها التوجه إلى دولة الكويت للمشاركة في فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، رغم صدور قرار بالقبض عليها فور وصولها هناك.

وسبق ذلك إعلان جريدة "الوطن" الكويتية قد نشرت الأحد قرارا لمحكمة الأحوال الشخصية الكويتية بضبط وإحضار أنغام، والتأكيد على وضع اسمها على قوائم ترقب الوصول.

كلمات متعلقة أنغام فبراير الكويت القبض على أنغام

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بعد إصرار أنغام السفر للكويت رغم قرار القبض عليها.. قضيتها مع والدة طليقها في طريقها إلى التسوية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق