اخبار المشاهير اليوم .. شيرين عبد الوهاب عن عمرو مصطفى: "أكتر واحد ودانا في ٦٠ داهية وصوته وحش جدا جدا جدا"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لم تتراجع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن رأيها في صوت المغني والملحن عمرو مصطفي، والذي وصفته من قبل بأنه سيء للغاية.

وأصرت شيرين على رأيها في صوت عمرو مصطفى وقالت خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" إن "صوته وحش جدا جدا جدا".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد قالت أثناء استضافتها في برنامج "الخرنة" إنها لم تظلم عمرو مصطفى عندما وصفت صوته بأنه سيء للغاية: "صوته وحش أوي.. كبيره يسمعني لحن".

شاهد- شيرين عبد الوهاب تبدي رأيها في صوت عمرو مصطفي من برنامج الخرنة (أكتوبر ٢٠١٤)

وعرضت مقدمة "المتاهة" وفاء الكيلاني مقطعا من حلقة سابقة (أذيعت خلال يناير ٢٠١٦) من البرنامج نفسه وكان ضيفها عمرو مصطفى، وقال خلاله معلقا على رأي شيرين: "هي ترى أنه يجب علّي أن أكتفي بالتلحين فقط من وجهة نظرها، وأنا من وجهة نظري أرى أنها لا يجب أن تكون عضوة في لجان التحكيم، وأن التصرفات التي تقوم بها تجعلها تقلل من نفسها خصوصا حركة (الجزمة)".

واستكمل مصطفى: "مفيش مطربة تمسك جزمة وتعمل كدة، أنتِ النهاردة هيبة فمينفعش جمهورك يشوفك وأنتِ ماسكة (جزمة) وبتعملي بيها لجنة الحكم، هذا التصرف من الممكن أن يحدث فتنة بين الشعوب العربية".

شاهد- رد عمرو مصطفى على تصريحات شيرين عبد الوهاب

وفضلت شيرين الرد على تصريحات عمرو مصطفى في جزئين، الجزء الأول والذي يخص رأيه يخص ضغطها على الزر بحذائها علقت على كلامه قائلة: "هو صح في الحتة دي.. ولكن حاشا لِلَّهِ أن أكلم شعب بحذائي، من أكون أنا حتى أهين بلد. كلنا واحد. ولا فرق بين الشعوب العربية. ولم أكن أعرف هوية المشترك عندما قمت بهذه الفعلة، وقصدت فقط الضغط على الزر".

وتابعت: "ليس لدي أي مشكلة مع أي دولة عربية، باستنثاء دولة عربية واحدة (لم تذكر اسمها) احتراما لموقف مصر السياسي تجاهها".

واستكملت: "عندما تعاقدت على The Voice.. القناة المنتجة قالت لأعضاء لجنة التحكيم أنه ليس مطلوب مننا أن نتعامل وكأننا نجوم، ولابد ألا يشعر المشترك بفرق بينه وبين عضو لجنة التحكيم حتى لا يخاف منه. القائمون على البرنامج شجعونا على القيام بـ(الحاجات غير المألوفة)".

وفي الجزء الثاني من رد شيرين على تصريحات عمرو مصطفى والذي خصصته للرد عليه شخصيا -بحسب وصفها- علقت قائلة: "هو عك، وزعلني.. وأنا لما عمرو مصطفى بيجيلي البيت بيجي علشان يطبل على الجيتار وليس للعزف عليه، وبيقولي حطيلي حاجة أي تكنو أو ميوزك.. عمرو مش الملحن اللي يجي يعزف".

واستكملت حديثها لعمرو مصطفى: "روح اتعلم يا حبيبي تلحين أو مزيكا أو امسك آلة وتعالى اتكلم".

وحاولت مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني تهدئة الأمور بينها وبين عمرو مصطفى، فردت شيرين: "مش هزعل منه لأنه ٣/٤ الكلام اللي بيقوله مش موزون".

ثم عادت لتنصحه بعدم التحدث عن إثارة الفتن: "أنت أكتر واحد ودانا في ٦٠ داهية".

وأتمت: "عمرو مصطفى معندوش عقل.. أنا بكرهه عمى".

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. شيرين عبد الوهاب عن عمرو مصطفى: "أكتر واحد ودانا في ٦٠ داهية وصوته وحش جدا جدا جدا" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق