عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. سيلينا جوميز توضح حقيقة خلافها مع مايلي سايرس: أحببنا نفس الفتى

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ردت أخيرا المغنية الشابة سيلينا جوميز على شائعات خلافها مع المغنية الشابة مايلي سايرس، مؤكدة أنهما لم يكرها بعضهما البعض كما يتخيل البعض.

وأكدت سيلينا جوميز أن الأمر لم يتعد مجرد وقوعهما في حب نفس الشخص في فترة المراهقة، وهو ما قد يحدث لأي فتاتين في تلك المرحلة.

وعلقت جوميز عن الأمر في حوارها مع مجلة W magazine ردا على سؤالها عن الفرق بينها وبين مايلي سايرس في محاولة الخروج من عباءة "ديزني" والتحول إلى مغنيتين ناضجتين.

سيلينا جوميز على غلاف W magazine


وقالت جوميز: "كل فتاة فعلتها بطريقة مختلفة تماما. من الواضح، أنها لن تريد أن تفعل ما أفعله، وأنا لن أريد أن أفعل ما تفعله، لكني من المعجبين بموسيقاها، لست واثقة أنها ستقول الشيء نفسه عني".

ورغم اختلافهما في ذوقهما الموسيقي وطريقة التخلص من صورة الطفلة البريئة، إلا أن كلاهما تتمتعان بنفس الذوق في الفتيان، لكن مطربة Come & Get It أكدت أن الأمر لم يصل لحد النزاع بينهما كما صور البعض.

وقالت سيلينا: "لم نتشاجر قط. كلتانا وقعنا في حب نفس الشخص عندما كنا في الـ 16. مثلما حدث بين هيلاري داف ولينزي لوهان".


وأضافت: "يا إلهي، كلتانا وقعنا في حب نفس الفتي! لكننا الآن مستقرتان في حياتنا".

من المعروف أن كلا من سيلينا جوميز ومايي سيارس سبق أن واعدتا مغني فريق Jonas Brothers نيك جوناس.

وخرجت شائعات الخلاف بين سيلينا ومايلي إلى النور بعد أغنية الأخيرة 7 Things التي تحدثت فيها عن حبيب سابق لها دون أن تذكر اسمه، إلا أن مخرج الأغنية بريت راتنر ألمح إلى أنه نيك جوناس.

وقال راتنر لـ MTV: "العقد الذي ظهرت به في الفيديو هو العقد الذي أعطاه لها حبيبها، إنها ترتدي عقده الخاص بمرض السكري"، نظرا أن نيك جوناس مريض بالسكري من الدرجة الأولى.

وما يثبت عدم وجود أي ضغينة بينهما أن جوميز بعد علاقتها نيك جوناس انتقلت إلى جستين بيبر، وفي الوقت نفسه بدأت مايلي سايرس علاقتها بليام هيمثورث.

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. سيلينا جوميز توضح حقيقة خلافها مع مايلي سايرس: أحببنا نفس الفتى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق