اخبار المشاهير اليوم .. نقل نادر أبو الليف إلى مستشفى سهلة بالإسكندرية بعد تحسن صحته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد المطرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن المطرب نادر أبو الليف تم نقله من مستشفى الصدر بكوم الشقافة بعد أن تحسنت حالته الصحية لدرجة تسمح بنقله إلى مستشفى بإمكانيات أكبر.

ونقل أبو الليف إلى مستشفى سهلة بالإسكندرية ليستكمل علاجه هناك بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا دخل على أثرها العناية المركزة في مستشفى الصدر، حسب ما أكدته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن الحالة الصحية لنادر أبو الليف تحسنت بشكل ملحوظ صباح السبت، وذلك حسب تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

من المعروف أن أبو الليف تعرض لوعكة صحية بسبب نقص حاد للأكسجين في الدم مما استلزم نقله بسرعة إلى المستشفى، الثلاثاء الماضي، وتتكفل نقابة الموسيقيين بكامل تكاليف المطرب.

وكان نقيب الموسيقيين هاني شاكر قد طلب نقل أبو الليف إلى مستشفى بالقاهرة به إمكانات أكبر، إلا أن حالتة الخطيرة منعته حدوث ذلك وقتها.

طالع أيضا:

أبو الليف في العناية المركزة
بالصور- أبو الليف يحضر زفاف ابن طليقته علا رامي
اسمع- أبو الليف يغني "كينج كونج 2".. ويكشف عن تفاصيل ميني ألبومه الجديد
بالفيديو- أبو الليف يكشف عن مهنه العديدة قبل احترافه الغناء وعن اسمه الثالث
أبو الليف يُحضر لألبوم جديد.. ويدخل أولى تجاربه المسرحية

كلمات متعلقة نادر أبو الليف

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. نقل نادر أبو الليف إلى مستشفى سهلة بالإسكندرية بعد تحسن صحته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق