اخبار المشاهير اليوم .. هكذا وعدت نيللي كريم جمهورها بالخروج من أدوار "النكد"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد استمرارها في تقديم أدوار ذات طبيعة جادة عبر شاشة التلفزيون خلال الثلاثة أعوام الماضية، أعلنت النجمة نيللي كريم عن خروجها من عباءة الأدوار التراجيدية خلال الفترة المقبلة.

وجاء إعلان نيللي عن ابتعادها عن أدوار "النكد" والتراجيديا عبر حسابها الشخصي على Facebook، إذ وعدت جمهورها بأنها لم تنكد عليهم، وأن أعمالها المقبلة ستندرج تحت فئة الحركة و"الأكشن".

وكتبت نيللي كريم لجمهورها عبر Facebook قائلة: "وعد مني مش حانكد عليكم تاني واللي جاي "ACTION".

وعد مني مش حانكد عليكم تاني و الي جاي "ACTION"Posted by Nelly Karim on Thursday, February 4, 2016

وكانت نيللي كريم قدمت أدوار ذات طبيعة تراجيدية وحزينة في مسلسلات "ذات" (2013) و"سجن النسا" (2014) و"تحت السيطرة" (2015)، ما دفع بعض مرتادو مواقع التواصل لاجتماعي لتلقيبها بـ "نيللي كئيب"، بسبب استمرارها في تقديم تلك النوعية من الأدوار.

وتجدر الإشارة أن نيللي كريم انتهت من تصوير فيلم جديد يحمل اسم "اشتباك"، ويتناول حالة الاضطراب السياسي التي تلت عزل الرئيس السابق محمد مرسي، وهو من إنتاج محمد حفظي، ومن تأليف خالد دياب ومن إخراج محمد دياب.

كما أن نيللي أعلنت أخيرا عن انضمامها إلى فريق عمل فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة"، إلى جانب محمد فراج، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وجميلة عادل عوض، وعمرو يوسف، وهاني عادل، وأحمد بدير، وسلوى محمد علي. (صورة- نيللي كريم تنضم لفريق عمل "هيبتا - المحاضرة الأخيرة")

وفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادي الباجوري الذي سبق له تقديم فيلمي "واحد صحيح" (٢٠١١)، و"وردة" (٢٠١٤)، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي مؤلف فيلم "ميكانو" (٢٠٠٩).

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. هكذا وعدت نيللي كريم جمهورها بالخروج من أدوار "النكد" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق