اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- أنغام تكشف عن طقوسها قبل كل حفل وأكثر موقف مضحك تعرضت له في حفلاتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت المطربة أنغام عن أكثر موقف مضحك تعرضت له خلال حفلاتها.

وأجابت أنغام على أسئلة جمهورها التي طرحوها لها عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook احتفالا بعيد ميلادها.

ونشرت الصفحة الرسمية لأنغام الفيديو الكامل للأسئلة والأجوبة، وكان من ضمن الأسئلة أكثر موقف مضحك تعرضت له، وتذكرت أنغام موقفا حدث معها خلال آخر حفلاتها في دبي.

وقالت أنغام إنها دائما يطلب منها الجمهور أغنيات معينة لتغنيها، وإجابتها دائما هي كلمة "حاضر"، وكان هناك شاب يجلس بعيد طلب منها طلب وهي لم تسمعه، واعتقدت أنه يريد أغنية معينة فأجابت كعادتها بكلمة حاضر.

لتتفاجأ بعدها أن الشاب آتى لها على المسرح فقالت له "أيوة أؤمر"، فأجابها أنت وافقتي على التصوير معي، ففهمت وقتها أنه طلب هذا.

وكشفت أنغام أنها ترتبك كثيرا أثناء وقوفها على المسرح ولا تحب أن يصعد أحد إلى جانبها ليلتقط صورة أو يتحدث معها، لأنها لا تعرف ما يمكن أن يحدث.

ولكنها اضطرت أن توافق أن يصعد الشاب ويلتقط صورة معها ويعطيها بالونة كهدية.

وعن طقوس أنغام قبل كل حفل لها، قالت إن هناك طقوس غريبة قبل كل حفل، فهناك طقوس في الأكل والنوم، وأهم شيء يكون في اليوم هي "بروفات المسرح".

وتابعت، يوم الحفل لا أستطيع النوم بعمق، أحاول الحفاظ على صحتي ولا آكل أي شئ يتعب معدتي أو صوتي، وإذا كان مكان الحفل بعيدا عن منزلي، أحجز في فندق بالقرب من مكان الحفل، وأفضل أن أكون بمفردي قبل الحفل بساعات حتى أحتفظ بهدوء أعصابي ولا يحدثني أحد عن موضوع يغضبني.

بالفيديو- أنغام ترتدي الفستان مرة واحدة.. وهذا ما تفعله به بعد ارتدائه

أنغام تسافر الكويت رغم قرار بالقبض عليها

بعد إصرارها السفر للكويت رغم قرار القبض عليها.. قضية أنغام مع والدة طليقها في طريقها إلى التسوية

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- أنغام تكشف عن طقوسها قبل كل حفل وأكثر موقف مضحك تعرضت له في حفلاتها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق