اخبار المشاهير اليوم .. #شرطة_الموضة - دوللي شاهين بشعر بنفسجي و"بوتس" مفتوحة تخفق في اختيار أزيائها بحفل للأزياء

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تفضل المغنية اللبنانية دوللي شاهين الظهور بإطلالات ملفتة للتظر، ودائما تكون اختيارتها فستان قصير أو طويل بفتحه كبيرة وهو ما يجعلها دائما موضع انتقاد من الجمهور.

دوللي ظهرت مؤخرا بإطلالة غير موفقة من اختيارات للألوان وطراز الملابس، فارتدت دوللي فستان ذهبي قصير بأكمام طويلة وبفتحه كبيرة من منطقة الظهر من تصميم مصمم الأزياء شريف ناصر.
دوللي شاهين

ومع هذا الفستان لم توفق في اختيار الحذاء المناسب له، فاختارت حذاء أسود برقبة طويلة مفتوح من الأمام برباط طويل، لم يتناسب طوله ولا حتى خامته مع فستان لامع.
دوللي شاهين

أما الشعر فاستعانت دوللي بشعر مستعار قصير باللون البنفسجي، لم يكن لونه متناسقا مع الماكياج.
دوللي شاهين

إطلالة دوللي جاءت أثناء حضورها لحفل توقيع عقد التميز لإنتاج أضخم عروض الموضة في مصر و الشرق الأوسط بين شركة Multi-Art المصرية برئاسة إيهاب مبروك، وشركة Management اللبنانية برئاسة جوني فضل الله.

وحضر الحفل مصمم الأزياء هاني البحيري، والموزع محمد عادل ومصمم الأزياء سوشا، و مصمم الأزياء شريف ناصر.

وكانت دوللي قد تراجعت عن التزامها بقرار نقيب الموسيقيين والمتعلق باحتشام المغنيات أثناء أدائهن العلني، سواء في الحفلات أو الأغاني المصورة أو حتى في البرامج التلفزيونية.

وظهرت دوللي في حفل أحيته بمدينة الألعاب الترفيهية "دريم بارك" بمدينة 6 أكتوبر، بملابس قصيرة متحديه قرار نقيب لموسيقيين والبرد القارس.
بالصور- دوللي شاهين تتراجع عن التزامها بقرار نقيب الموسيقيين بشأن "الملابس المحتشمة"

كلمات متعلقة دوللي شاهين

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. #شرطة_الموضة - دوللي شاهين بشعر بنفسجي و"بوتس" مفتوحة تخفق في اختيار أزيائها بحفل للأزياء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق