اخبار المشاهير اليوم .. هل يواعد ليام نيسون كريستن ستيوارت بعد مرور 9 سنوات على وفاة زوجته؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ظل نجم هوليوود ليام نيسون وفيا لزوجته الراحلة الممثلة ناتاشا ريتشاردسون، منذ وفاتها قبل 9 سنوات، ولكنه قرر الآن أن يتخلى عن عزوبيته، بعدما نجحت إحداهن في خطف قلبه.

وما أن أعلن نيسون بطل أفلام الحركة Taken عن وقوعه في الحب من جديد حتى اشتعل موقع Twitter بالتكهنات حول شخصية حبيبته، خصوصا وأنه أشار أنها "إمرأة مشهورة للغاية"، دون أن يفصح عن هويّتها.

وجاء اسم بطلة أفلام Twilight كريستن ستيوارت (25 عاما) في مقدمة التكهنات، بعدما شوهدت مع ليام نيسون (63 عاما) في شهر يناير الماضي وهما يتناولا العشاء في أحد مطاعم مدينة نيويورك الأمريكية.

ولكن أكد موقع الشائعات Jezebel المقابل أن تكون كريستن ستيوارت هي حب ليام نيسون الجديد لا تستند على شيء، وأوضح أن تواجدهما في نفس المطعم لا يعني أنهما كانا بمفردهما، وإنما قد يكون بصحبتهما أصدقاء مشتركين.

كذلك وصف متحدث باسم ليام نيسون لموقع Gossip Cop أن شائعة وقوعه في الحب مع كريستن ستيوارت هو "غباء".

أيضا من النجمات اللاتي توقع رواد Twitter أن يكون ليام نيسون على علاقه بإحداهن حاليا سوازن ساراندون، أو دايان لين، أو "ملكة البوب" مادونا.

وكان ليام نيسون صرح لصحيفة Sunday Independent الأيرلندية أنه وقع في الحب من جديد مع "إمرأة مشهورة للغاية"، دون أن يفصح عن اسمها، وأنه سيبذل أقصى جهوده لإضفاء السعادة بداخل قلبها في عيد الحب الموافق 14 فبراير الجاري.

وتوفيت زوجة ليام نيسون ناتاشا ريتشاردسون في سنة 2009 عن عمر ناهز 45 عاما، إثر تعرضها لحادث تزلج، والذي أسفر عن إصابة في رأسها.

كلمات متعلقة ليام نيسون كريستن ستيوارت

أخبار متعلقة +

  • ليام نيسون قبل وبعد تنحيف نفسه صورة- ليام نيسون يكشف أخيرا عن سر نحافته الشديدة والمثيرة لقلق معجبيه
  • ليان نيسون نحيفا وهزيلا بالصور- ليام نيسون يثير قلق معجبيه بعد ظهوره هزيلا للغاية.. والمتحدث باسمه يرد
  • الممثل ليام نيسون ليام نيسون يفكر في اعتناق الإسلام

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. هل يواعد ليام نيسون كريستن ستيوارت بعد مرور 9 سنوات على وفاة زوجته؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق