اخبار المشاهير اليوم .. هنيدي الذي يشجع فريق الزمالك للساخرين من هزيمته "حفلوا حفلوا والله ما هيحوق"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يبدو أن قرار النجم الكوميدي محمد هنيدي بأن يأخد احتياطاته ويتمنى التوفيق لفرقتي الأهلي و الزمالك في مبارة القمة، تحسبا لخسارة فريقة كان صحيحا.

فبعد خسارة فريقه الزمالك لم يجد هنيدي مفر من أن يقوم بالسخرية من الخسارة بنفسه دون أن ينتظر أن يسخر الآخرون منه.

وكعادته استعان بلقطات من مشاهد أفلامه وسخر من الهزيمة، فمن فيلمه "يا أنا يا خالتي" استعان بمشهد من الفيلم لشخصية "للخالة نوسة" وهي تنادي على العفريت "جاميكا" تهكما على ما يقال باستعانة فريق الزمالك بأعمال لتبعد عنه السحر والشعوذة.

وبمشهد آخر من فيلمه "وش إجرام" ومشهد تنكره في الفيلم، ليقول أن مشجعي فريق الزمالك يحاولوا التنكر والاختباء في هذه اللحظة حتى لا يستمعوا للتعليقات الساخرة.

وآخر الصور التي نشرها مشهد من فيلم "فول الصين العظيم" وشخصية محيي الشرقاوي، و كتب في تعليقه "حفلوا حفلوا والله ما هيحوق، في إشارة منه أن أي سخرية لن تؤثر عليه فقد أعتاد على الأمر.

وكان هنيدي قد كتب أمس عبر حسابه الشخصي في Twitter تعليقا على مبارة القمة، وأخذ احتياطاته وتمنى للفريقين التوفيق، قبل أن يكتب أنه في حال فوز الزمالك سيكون له كلام تاني.

"زمالك أهلي بالتوفيق إن شاء الله .. نشوف مبارة مشرفة بالتوفيق، طبعا دا احتياطي علشان لو خسرنا.. لكن لو كسبنا لينا كلام تاني خالص".

هنيدي يستعد لاحتمال خسارة الزمالك في مباراة اليوم.. ويؤكد: "إذا كسبنا في كلام تاني"

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك 2-0 في الجولة الـ17 من الدوري ليوسع متصدر الدوري الفارق بينه وبين وصيفه لسبع نقاط.

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. هنيدي الذي يشجع فريق الزمالك للساخرين من هزيمته "حفلوا حفلوا والله ما هيحوق" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق