ليوناردو دي كابريو يفصح عن مشاعره "المغلوطة" بشأن استمراره في العزوبية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مازال نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو والذي يعد من أشهر عزّاب هوليوود متحفظا بشأن عن الحديث عن لعاقاته الغرامية المتعددة خارج شاشة السينما.

وأكد دي كابريو الذي في عقده الرابع حاليا أنه يفضّل أن يُبعد حياته الخاصة وعلاقاته النسائية عن الرأي العام، مشبها الأمر "بمشاهدة فيلم دون أن تكون على دراية بكل ما يتعلق بالممثل الذي يلعب بطولته"، بحسب تصريحاته لمجلة Rolling Stone.

ليوناردو دي كابريو على غلاف مجلة Rolling Stone


وردا على سؤال حول نيّته للاستقرار وتكوين أسرة خلال الفترة المقبلة، أجاب الممثل والناشط البيئي الشهير عن عدم رغبته في هذا بصورة غير مباشرة، قائلا: "هل تقصد أن أحضر أطفال إلى عالم مثل هذا؟".

وبينما رفض ليوناردو دي كابريو (41 عاما) توضيح تصريحه السابق كي لا يُساء فهمه من جانب وسائل الإعلام، فاكتفى بالقول بأن الزواج "قسمة ونصيب"، وعندما يحدث وأن يلتقي بشريكة حياته فإن هذا قدر لا مفر منه.

وكان ليوناردو دي كابريو انفصل أخيرا عن صديقته عارضة الأزياء كيلي رورباش، بعد أقل من عام واحد من تواعدهما، بقرار مشترك.

على الجانب الآخر، صرح ليوناردو دي كابريو لمجلة Rolling Stone أنه يعتقد أن أحدث أفلامه The Revenant أسيء فهمه من جانب النقاد، بسبب اعتقادهم أن حبكته العنيفة لن تروق للمشاهدين من النساء.

واعتبر أن هذه نظرة ضيقة للغاية للفيلم، واعتبر أن الأمر سخيفا، مؤكدا أنه سأل العديد من النساء حول رأيهن في الفيلم وأجابوه بأنه حاز على إعجابهن.

ونال ليوناردو دي كابريو جائزة أفضل ممثل درامي عن فيلم The Revenant، في حفل جوائز "جولدن جلوب"، التي أقيمت صباح الإثنين 11 فبراير في هوليوود.

طالع أيضا

بالفيديو- ارتباك ليوناردو دي كابريو من لمس ليدي جاجا له في "جولدن جلوب" 2016 تلقى ردود فعل واسعة

12 لقطة كان ليوناردو دي كابريو فيها مثار اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو- ليوناردو دي كابريو يوضح الحقيقة وراء اغتصاب دب له

ليوناردو دي كابريو رفض المشاركة في ملحمة Star Wars لهذا السبب

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : ليوناردو دي كابريو يفصح عن مشاعره "المغلوطة" بشأن استمراره في العزوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق