اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- مطربون استغنوا عن "الشنب" بعد دخول مجال الفن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يسعى أي مطرب في بداية مشواره الفني للظهور بالشكل الأمثل على الجمهور، سواء باختيار مظهره أو الملابس التي ينتقيها، وقد تكون البداية موفقة، وقد يضطر مع مرور الوقت لتغيير صورته التي بدأ بها، في حال اكتشافه أنها غير ملائمة له.

ويوجد عدد من المطربين الذين بدأوا مشوارهم الفني في عالم الغناء ولديهم شارب "شنب"، وبعد فترة من الزمن اضطروا للاستغناء عنه، أو تخفيفه ومع الوقت تنازلوا عنه نهائيا.

ونعرض في هذا التقرير بعضا من هذه النماذج، التي تخلّت عن شاربها بعد الظهور على الجمهور به.

* راغب علامة

بدأ النجم راغب علامة مسيرته الفنية بشارب مميز، وقدم به العديد من الأعمال الفنية المصورة، ولكن مع الوقت بدأ في تخفيفه، وبعد فترة لم يعد موجودا من الأساس.

أغنية راغب علامة "مغرم يا ليل"

* هشام عباس

قرر الفنان هشام عباس دخول مجال الغناء بعد فترة من ممارسة هندسة الصوت، وكان لديه "شنب" أيضا، ولكن نظرا لكونه في المجال الفني فلم يتخيّل أن يسبب له هذا الشكل مشكلة، والذي ظهر به في بداياته، ولكن بعدها قرر الاستغناء عنه.

أغنية هشام عباس وحميد الشاعري "حلال عليك"

* خالد عجاج

بدأ الفنان خالد عجاج مسيرته الفنية من مدينة الإسكندرية، وكان يغني في بعض الأماكن ولديه "شنب" عظيم (كما يصفه).

خالد عجاج يتحدث عن بداياته وسبب حلاقته لشاربه

* راشد الماجد

الفنان راشد الماجد ظهر بالشنب أيضا في بداياته الفنية، ولكن مع الوقت بدأ في تخفيفه لكي يتعود الجمهور على عدم ملاحظته، واستغنى عنه مع الوقت.

أغنية راشد الماجد "وحشتيني"

* عاصي الحلاني

ظهور عاصي الحلاني في البداية كان بالشنب الخفيف الرفيع، وأيضا مع الوقت بدأ في اللجوء لنفس حيلة تخفيف الشارب لحين التخلص منه نهائيا.

أغنية عاصي الحلاني "ياميمة"


كلمات متعلقة خالد عجاج راشد الماجد راغب علامة عاصي الحلاني هشام عباس

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- مطربون استغنوا عن "الشنب" بعد دخول مجال الفن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق